الترجي الكبير فريق خطير
منتدى الترجي الكبير فريق خطير هو أول منتدى مختص في نقل أخبار الدولة ترجية ما عليك سوى التسجيل ومتابعة أخبار جمعية لحظة بلحظة ... وشكراً.

http://i45.servimg.com/u/f45/17/45/81/56/25536112.jpg



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
الترجي الكبير فريق خطير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 الترجي الرياضي:"الراقد" مباشرة في صلب الموضوع.. "بوغال" تحت مجهر "معلول".. وبرنامج خاص لتجهيز "الهيشري"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
- Midou -
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 22/04/2012
العمر : 21
الموقع : https://www.facebook.com/by.midou.est

مُساهمةموضوع: الترجي الرياضي:"الراقد" مباشرة في صلب الموضوع.. "بوغال" تحت مجهر "معلول".. وبرنامج خاص لتجهيز "الهيشري"    الجمعة يوليو 27, 2012 3:11 pm




منتدى الترجي الكبير فريق خطير

الترجي الرياضي:"الراقد" مباشرة في صلب الموضوع.. "بوغال" تحت مجهر "معلول".. وبرنامج خاص لتجهيز "الهيشري"

يواصل الترجي الرياضي تحضيراته لموعد 5 أوت القادم بنسق حثيث وتدريبات متنوعة تشمل كل الجوانب وفي مقدمتها البدنية والتكتيكية وذلك من أجل إعداد الفريق كأحسن ما يكون لمواجهة النجم وتحقيق الهدف المنشود من هذا اللقاء الأول ضد الممثل الثاني لكرة القدم التونسية في كأس رابطة الأبطال الإفريقية.. التمارين تجرى يوميا بحديقة الرياضة «ب» انطلاقا من الساعة العاشرة والنصف مساء بمعدل حصة واحدة كل ليلة وكل اللاعبين على ذمة الإطار الفني باستثناء وليد الهيشري الذي يخضع إلى برنامج على انفراد في انتظار إتمام فترة النقاهة والإنضمام إلى المجموعة قريبا.

«الراقد» يضاف إلى القائمة الإفريقية ويختار القميص رقم 4

المنتدب الجديد حسين الراقد الذي تمت صفقته في تكتم كبير جدا دخل مباشرة في صلب الموضوع حيث انضم مند ليلة أمس الأول أي بعد سويعات فقط من إمضائه العقد إلى المجموعة وشارك زملاءه تدريباتهم وتحضيراتهم لمباراة النجم وتمت إضافة اسمه إلى القائمة الإفريقية واختار أن يحمل القميص رقم 4 في كأس رابطة الأبطال.. الراقد بدا خلال أول مصافحة مع فريقه الجديد منقوصا بدنيا وهذا طبيعي باعتبار أن البطولة التركية انتهت منذ حوالي ثلاثة أشهر وهو يحتاج إذن إلى بعض الوقت لاستعادة كامل مؤهلاته البدنية.

عين «معلول» على «بوغال»

المهاجم الفرنسي من أصل تشادي جون دافيد بوغال موجود منذ بداية الأسبوع مع المجموعة ويتدرب بانتظام من خلال المشاركة في المقابلات التطبيقية التي يخصص لها الإطار الفني جانبا هاما من كل حصة.. بوغال بدا جاهزا بدنيا ويملك تسديدات يسارية قوية وبان بالواضح أنه رأس حربة كلاسيكي يمكن أن يفيد الترجي الرياضي كبديل ليانيك نجانغ في بعض المباريات أو في فترات منها.. المدرب نبيل معلول يعاين هذا المهاجم خلال التمارين حتى يقرر إضافته إلى القائمة الإفريقية أم لا وهذا ما سيتضح خلال الأيام القليلة القادمة.

عناية فائقة بـ«الهيشري» لتجهيزه لموعد 5 أوت

الطاقم الطبي والإطار الفني يوليان عناية فائقة بوليد الهيشري والغاية من ذلك تجهيزه لمباراة 5 أوت القادم ضد النجم الساحلي.. المدرب نبيل معلول دائم الحديث مع مدافعه للإطمئنان على حالته الصحية وتحسنها وقد جهز برنامجا مدروسا لتهيئة اللاعب في أسرع وقت ممكن وانضمامه إلى المجموعة في بداية الأسبوع المقبل وبالتالي مشاركة زملائه كامل تحضيراتهم لهذا اللقاء.. هذه العناية تؤكد ما أشرنا إليه في أحد أعدادنا السابقة في خصوص سحب الثقة من المالي كوليبالي الذي يبدو أنه خرج تماما من حسابات المدرب نبيل معلول.

«حسني» مع المجموعة

نبقى مع الخط الخلفي للترجي الرياضي لنشير إلى انضمام المدافع المحوري سيف الله حسني إلى المجموعة منذ بداية هذا الأسبوع وذلك بعد أن أنهى مرحلة الإعداد البدني على انفراد التي خضع لها منذ استئنافه التمارين مع فريق باب سويقة..
سيف الله حسني يظهر مستوى طيبا خلال اللقاءات التطبيقية وأكيد أنه سيدخل قريبا في حسابات الإطار الفني لما يملكه من مؤهلات تسمح له بتقديم الإضافة إلى الدفاع.


منتدى الترجي الكبير فريق خطير


By MiDoU
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esperance-midou.moontada.net
 
الترجي الرياضي:"الراقد" مباشرة في صلب الموضوع.. "بوغال" تحت مجهر "معلول".. وبرنامج خاص لتجهيز "الهيشري"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الترجي الكبير فريق خطير  :: أخبار النادي :: اخبار الترجي-
انتقل الى: