الترجي الكبير فريق خطير
منتدى الترجي الكبير فريق خطير هو أول منتدى مختص في نقل أخبار الدولة ترجية ما عليك سوى التسجيل ومتابعة أخبار جمعية لحظة بلحظة ... وشكراً.

http://i45.servimg.com/u/f45/17/45/81/56/25536112.jpg



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
الترجي الكبير فريق خطير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

  يوم "السعد" للترجي ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
- Midou -
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 22/04/2012
العمر : 21
الموقع : https://www.facebook.com/by.midou.est

مُساهمةموضوع: يوم "السعد" للترجي ...   الإثنين سبتمبر 03, 2012 1:08 pm





هو يوم "السعد" للترجي لعدّة اعتبارات يبقى أولها وأهمها ضمان فريق "الدم والذهب" التأهل إلى الدور نصف النهائي في النسخة الحديثة (وما يقابله الدور النهائي في نسخة المسابقة القديمة) وفي صدارة المجموعة للمرة الثامنة في تاريخه بعد سنوات (1999، 2000، 2001، 2003، 2004، 2010،2011 و2012).

كما أنه يوم السعد الترجي لأن الفريق حقّق رقماً قياسياً تمثّل في حصد 5 انتصارات متتالية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا ضمن دوري المجموعات.

يُضاف إلى ذلك أن الفريق حقّق رقماً مميزاً آخر تمثّل في خوض 21 مباراة متتالية ضمن دوري الأبطال بلا هزيمة، و30 مباراة متتالية لحساب مختلف المسابقات الإفريقية آخرها كانت الهزيمة بتاريخ تشرين الأوّل/أكتوبر 2006 أمام مواطنه النجم الساحلي بنتيجة (1-3) على أرضية الملعب الأولمبي بالمنزه.

وفي معقله "أولمبي رادس"، دخل الترجي وسط أجواء ماطرة موقعة تحديد زعيم المجموعة وحاول الضغط منذ البداية على ضيفه النيجيري بحيازة السيطرة الميدانية، ولكن اجتهادات الثلاثي المتكوّن من المهاجم الكاميروني جوزيف يانيك نجانغ والجناحين المميّزين، يوسف المساكني ورفيقه الجزائري يوسف البلايلي لطالما أجهضت بسبب التسرّع وعدم التركيز في الأمتار الأخيرة أمام المرمى النيجيري.

وفي ظلّ هذه المعطيات لم يحفل الشوط الأول بفرص عديدة، عدا اثنتين فقط، الأولى كانت بقدم مهاجم الترجي نجانغ الذي أضاع فرصة تسجيل الأسبقية مبكّراً رغم انفراده التام بالحارس النيجيري (12)، بينما كانت الفرصة الثانية مكتسية بعناوين رد الفعل للفريق الضيف الذي أهدر بدوره فرصة ثمينة وجدت أمامها الحارس الشاب معزبن شريفية الذي أنقذ الموقف (30).



By MiDoU
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esperance-midou.moontada.net
 
يوم "السعد" للترجي ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الترجي الكبير فريق خطير  :: أخبار النادي :: اخبار الترجي-
انتقل الى: