الترجي الكبير فريق خطير
منتدى الترجي الكبير فريق خطير هو أول منتدى مختص في نقل أخبار الدولة ترجية ما عليك سوى التسجيل ومتابعة أخبار جمعية لحظة بلحظة ... وشكراً.

http://i45.servimg.com/u/f45/17/45/81/56/25536112.jpg



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
الترجي الكبير فريق خطير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 غوارديولا يترك برشلونة وفيلانوفا بديله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
- Midou -
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 22/04/2012
العمر : 21
الموقع : https://www.facebook.com/by.midou.est

مُساهمةموضوع: غوارديولا يترك برشلونة وفيلانوفا بديله    الجمعة أبريل 27, 2012 12:23 pm






أعلن ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم أن مدرب الفريق جوسيب غوارديولا سيترك النادي في نهاية الموسم الحالي، وبأن مساعده تيتو فيلانوفا سيستلم المنصب بعد رحيله.

وأعلن روسيل الخبر في مؤتمر صحافي حاشد في ملعب "كامب نو" الى جانب غوارديولا (41 عاما) الذي امضى أربعة مواسم مع الفريق الكاتالوني وقاده إلى 13 لقباً.

التسريبات الصحفيّة

وكانت معلومات صحفية متطابقة أعلنت أن جوسيب سيترك تدريب نهاية الموسم الحالي، فقد أفادت وكالة الأنباء "رويترز" أنّ غوارديولا قرر عدم تجديد عقده مع الفريق وهو كان أبلغ رئيس النادي ساندرو روسيل بذلك أمس الخميس وفقاً لمصدر مطلّع خاص بالوكالة.

وبدورها أوردت صحيفة "ماركا" الإسبانية الواسعة الانتشار اليوم الجمعة أنّ غوارديولا أبلغ لاعبي فريقه برحيله عن الفريق الكاتالوني نهاية الموسم الحالي، ونقلت الصحيفة عن المدرّب بدون أن تحدّد المصدر، قوله للاعبين: "يا شباب، سأترك برشلونة".

كما كانت إذاعة محلية ذكرت أمس الخميس أنّ المدرب قد يترك النادي بعد أربع سنوات أمضاها معه، فيما كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية الصادرة في برشلونة "الانطباع السائد هو أنّ غوارديولا قد يقرر ترك منصب المدرب حتى ولو لم يصدر حتى الآن أي تأكيد".

وأكدت عدة صحف أنّ روسيل "عرض على المدرب في محاولة لاقناعه بالبقاء، سلطة قرار على الفريق أوسع وأكبر من السابق وشيكاً مفتوحاً".

وكان غوارديولا (41 عاماً) الذي ينتهي عقده في حزيران/يونيو الحالي، أثار موضوع مستقبله في المؤتمر الصحافي بعد خروج برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء على يد تشلسي الإنكليزي، وقال: "سأتحدث في الأيام المقبلة مع روسيل وسأتخذ القرار المناسب".

وكان غوارديولا نفى منتصف الشهر الحالي الأخبار التي تحدثت عن تركه برشلونة، من أجل تولّي الاشراف على تشلسي الإنكليزي، معتبراً إياها من "نسج الخيال".

وذكرت وسائل الاعلام أنّ غوارديولا يعتبر الهدف الأول لمالك تشلسي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش الذي أقال المدرب البرتغالي أندريه فياش بواش وعيّن مساعده الإيطالي روبرتو دي ماتيو بديلاً له حتى نهاية الموسم.

لكن اغراءات أبراموفيتش المستعد لكي يمنح غوارديولا راتباً سنوياً قدره حوالي 16 مليون دولار بحسب بعض التقارير، لم تلق طريقها إلى المدرب الشاب الذي علّق على هذه الأخبار عشية مباراة فريقه مع تشلسي الإنكليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلاً: "إنها من نسج الخيال، إنها افتراضية. أنا مدرب برشلونة حالياً وتشلسي يملك مدرباً جيداً نجح في تحقيق نتائج رائعة. ليس من المفيد بالنسبة لتشلسي أو برشلونة أن نتحدث عن هذه المسألة. لا يوجد هناك وقت من أجل التحدث عن الموضوع".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esperance-midou.moontada.net
 
غوارديولا يترك برشلونة وفيلانوفا بديله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الترجي الكبير فريق خطير  :: الدوريات الاوروبية :: الدوريات الاوروبية-
انتقل الى: