الترجي الكبير فريق خطير
منتدى الترجي الكبير فريق خطير هو أول منتدى مختص في نقل أخبار الدولة ترجية ما عليك سوى التسجيل ومتابعة أخبار جمعية لحظة بلحظة ... وشكراً.

http://i45.servimg.com/u/f45/17/45/81/56/25536112.jpg



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
الترجي الكبير فريق خطير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 يوفنتوس ينهي الموسم برقم قياسي وبلا خسارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
- Midou -
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 22/04/2012
العمر : 21
الموقع : https://www.facebook.com/by.midou.est

مُساهمةموضوع: يوفنتوس ينهي الموسم برقم قياسي وبلا خسارة    الأحد مايو 13, 2012 6:53 pm






أنهى يوفنتوس الموسم بدون خسارة وتغلب على ضيفه أتالانتا 3-1 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحطّم يوفنتوس اليوم الرقم القياسي السابق في عدد المباريات المتتالية دون خسارة والمسجل باسم ميلان وهو 42 مباراة في جميع المسابقات في موسم واحد، رافعاً رصيده في الدوري إلى 84 نقطة وبقي على بعد 4 نقاط من ميلان الذي فاز بدوره على ضيفه نوفارا 2-1.

وبات يوفنتوس الفريق الثاني الذي لم يهزم في الدوري بعد ميلان الذي أنهى عام 1992 دون أي سقوط عندما كانت المشاركة تقتصر على 18 فريقاً وقبل أن يرفع العدد إلى 20.

في المباراة الأولى على ملعبه في تورينو، بكر يوفنتوس في هز شباك ضيفه بعدما أرسل ماركو بورييلو كرة في الجهة اليسرى من المنطقة إلى زميله لوكا ماروني تابعها الأخير قوية بيمناه في سقف الزاوية اليسرى (10).

وعزز القائد المخضرم أليساندرو دل بييرو تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان بقذيفة من خارج المنطقة استقرت في أسفل الزاوية اليسرى (28).

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، قدّم مدافع يوفنتوس السويسري ستيفان ليشتشتاينر هدية مجانية بتسجيله خطأ في مرمى فريقه (83)، قبل أن يحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء تسبب بها توماس مانفريديني لمخاشنته بورييلو، نفذها المدافع أندريا بارزاغلي بنجاح ليسجل هدفاً ثالثاً (90+1).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esperance-midou.moontada.net
 
يوفنتوس ينهي الموسم برقم قياسي وبلا خسارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الترجي الكبير فريق خطير  :: الدوريات الاوروبية :: الدوريات الاوروبية-
انتقل الى: